اعلان

آمال ماهر تعود من جديد: "ربنا كريم و قوي وجبار ومذل.. حسبي الله" (صور)

اعتزال آمال ماهر عن الغناء
اعتزال آمال ماهر عن الغناء

عادت الفنانة آمال ماهر، للظهور مجددًا، ووجهت رسالة إلى جمهورها ومحبيها، بعد مساندتهم لها في أزمتها الأخيرة، ومطالبتهم لها بتراجعها عن قرار اعتزالها الغناء.

ونشرت آمال ماهر، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتبت فيه: 'جمهوري العزيز.. ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل ازاي في أسوأ ظروف عدت عليا في حياتي'.

وأضافت آمال ماهر: 'لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر ابتلاءات حياتي.. ربنا كريم و قوي وجبار وهو المعز والمذل.. كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له'.

وتابعت: 'كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس.. الشكوىٰ لغير الله مذلة.. و لله فقط بـ أُقدم شكوتي، و من الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والإحتساب على كل ما يعلمهُ الله.. حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير'.

وأنهت منشورها داعية: 'اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب.. و هيفضل حبكم و دعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله..وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم..دعواتكم'.

وكانت أثارت الفنانة آمال ماهر، التي يعتبرها البعض 'صوت مصر' جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد خروجها قبل أيام وإعلانها اعتزالها الغناء لأجل غير مسمى وعدم طرح ألبومها الذي كانت تعمل عليه طوال الفترة الأخيرة، وذلك بعد ساعات من إعلانها انفصالها عن خطيبها.

WhatsApp
Telegram