اعلان

بعد تكريمه في جمعية الكتاب والنقاد.. فيصل ندا: "تقدير لأي فنان خلال مشواره الفني" (خاص)

فيصل ندا
فيصل ندا
كتب : دينا دهب

اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الكاتب فيصل ندا لتكريمها من قِبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة أمير أباظة.

علقت الكاتب فيصل ندا، عن تكريمه في جمعية الكتاب والنقاد السينمائي، وقال لـ "أهل مصر": "أي تكريم يسعد أي فنان لأنه تقدير لمشواره ومشوار العطاء الذي قدمه في سنوات عمره، أما بالنسبة لي وتكريمي من جمعية كتاب ونقاد السينما هو تكريم عزيز على قلبي".

وتابع فيصل ندا حديثه وقال: "أنا أحد مؤسسي هذه الجمعية الشامخة والتي كافحت طوال هذه المدة وتقدم دوراته الناجحة حتى في أصعب الظروف التي مرت عليها مصر فأنا سعيد بهذا التكريم ومتمنيًا للجمعية التوفيق والاستمرار في مسيرتها في تدعيم الثقافة والفن".

قررت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الكاتب الصحفي الأمير أباظة، إهداء مسابقة الفيلم المصري لموسم 2020، إلى اسم الكاتب الكبير مصطفي محرم ، كما قررت تكريم كوكبة من كبار الفنانين والمخرجين وكتاب ونقاد السينما هم : الفنانة سوسن بدر، الفنانة عفاف شعيب، الفنان خالد زكي، المخرج هاني لاشين، المخرج أحمد فؤاد درويش (درويش)، الكاتب ناصر عبد الرحمن، الكاتب فيصل ندا، الناقد مجدي الطيب والإعلامي إمام عمر. المسابقة يُشرف عليها الكاتب الصحفي محمد يوسف، عضو مجلس إدارة الجمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً