اعلان

هشام إسماعيل بعد هجومه على الأهلي: قلت الحقيقة واللي مش عاجبه الكلام يرد (خاص)

الفنان هشام إسماعيل
الفنان هشام إسماعيل

علق الفنان هشام إسماعيل الذي يعرف بانتمائه لنادي الزمالك، على الهجوم والانتقادات التي طالته مؤخرا بعد حديثه عن نادي الأهلي بشكل رآه جمهور الفريق الأحمر غير مناسب.

وقال هشام إسماعيل لـ"أهل مصر"، إن كل شخص حر في رأيه، لافتا إلى أنه فقط يقول حقيقة عن الأهلي، متابعا: "اللي مش عجابه الكلام له الحق في أن يرد".

وأضاف هشام إسماعيل: "اللي يقل أدبه في ميزان حسناتي".

وآثار هشام إسماعيل جدلا كبيرا بعدما خرج في مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، معربا عن غضبه بسبب تعرض الزمالك للمؤامرة والظلم على حسب رأيه، مشيرا إلى أنه من عشاق نظرية المؤامرة حقيقية وتواجدت منذ عام 1911، مستدلا بنقل مقر النادي 9 مرات على مدار تاريخه، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي نادي.

وصرح إسماعيل كذلك أن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، تم تهديده وتهريبه قبل مباراة نهائي أفريقيا، لافتا إلى أنه كان يجلس أمام مرتضى منصور قبل رحيله وظهر عليه الذعر والخوف، موضحا أن من يقف في وجه الأهلي فسوف يموت، متابعا أن طائرة بايرن ميونخ تأجلت 9 ساعات، وذلك لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد.

وتطرق هشام إسماعيل في حديثه أيضا عن أزمة لاعبي الترجي الذين توجهوا بشكوى الفريق في الاتحاد التونسي لكرة القدم، وتساءل: "هل كل ذلك من قبيل الصدفة؟ إيه ذنبي أنا وابنتي الصغيرة عندما تشتري كيس بطاطس مقرمشة تجد عليه صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع فريقه، فيما نجوم مثل شيكابالا وطارق حامد لا يظهرون في الإعلانات".

وهاجم هشام مدير الكرة بالأهلي، قائلا: "أتفهم فكرة حصول سيد عبدالحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن لأمور تسير بشكل ودي، وهم أصدقاء يتشاركون سويا الدورات الرمضانية وغيرها"، ووصف تعامل الإعلام الرياضي مع أزمة تجديد فرجاني ساسي بوصمة العار.

واختتم:"الإعلام الرياضي يستخدم مصطلح أوضة اللبس وعمري ما سمعت عن أوض لبس غير نادي الزمالك بس، هل تخلو أوضة لبس الأهلي من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو بعد التعاقد معه مقابل 2 مليون يورو، متسائلا: "هي أوضة اللبس مش شغالة وبيغيروا في الشارع؟".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو