اعلان

تطورات الحالة الصحية لميار الببلاوي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أعلنت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مرورها بوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، ووجهت رسالة غاضبة إلى كل من قصر معها في محنة مرضها.

وقالت ميار عبر فيسبوك: 'والله العظيم يا شوية مصلحجية اللي كنت بالنسبالكو ميار اختكم وحبيبتكم وموبايلى مبيبطلش رن وأنا على الشاشة وطلبات وخدمات وأول متعبت وقعدت فى البيت افتكرتونى خلاص انتهيت'.

وتابعت بلهجة غاضبة: 'ربنا هيخذلكم ومتزعلوش بقى لما ميار الجديدة اللى عرفتكوا على حقيقتكم تمسحوا تماماً من موبايلاتها واكونتاتها وطبعاً فى برنامجها جمعة مباركة ورب غفور على الصحاب اللي عندهم أصل لكن اللى معندهمش تقولولهم ايه'.

وبعد ساعات من رسالتها نشر ابنها صورة لها على سرير المستشفى وعلق عن حالتها الصحية قائلا: 'الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد أنى جنبها وهى خارجة من عملية دى نعمة شكرا يارب'.

يشار إلى أن آخر أعمال ميار الببلاوي التمثيلية كان مسلسل آه من حواء، ﺇﺧﺮاج وائل فهمي عبدالحميد، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي، بطولة الفنانة منال سلامة، وفاء سالم، مادلين طبر، رحاب الجمل، شيماء عباس، سميرة عبدالعزيز، واتجهت مؤخرا للعمل الإعلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً