اعلان

اليوم.. حفل توقيع كتابي المخرج عادل أديب بالمركز الكاثوليكي

المخرج عادل اديب
المخرج عادل اديب

يعقد اليوم السبت في السادسة مساءً، حفل توقيع كتابي المخرج عادل أديب اللذان يحملان اسم "أحلامي" و"قلوب الضالين في طوائف الحشاشين"، بحضور عدد من المشاهير، وذلك في المركز الكاثوليكي في قاعة النيل بالمسرح الكبير، ويتخلل الحفل مؤتمرا صحفيا مصغرا يبدأه بكلمة للمخرج عادل أديب يعلق فيها عن سبب اقدامه علي نشر الكتاب وموقفه من احتكار فن الدراما وتطوراته الأخيرة.

ويتضمن الكتابين مفاجآت عديدة من معلومات وصور نادرة عن أعماله وتاريخ المخرج وسيرتة الذاتية، وعائلته تنشر لأول مرة يباعان معا كفكرة واحدة مقسمة إلى قسمين وقام المخرج عادل أديب بذلك لتكون في متناول الأجيال القادمة أملا ويقينا منه في تغيير منطق السوق الإنتاجي في زمن الأجيال القادمة فلربما يتم تنفيذها، أو ربما تكون مجرد شرارة لأفكار جديدة لكل من يأتي بعده.

يشار إلى أن عادل أديب انتهى من تسجيل كتاب "قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" صوتيا، ليكون على المنصات الرقمية في نفس التوقيت نزول الكتابين، والذي يعتبره أيقونة أعماله وأكبر أحلامه على الإطلاق، حيث استغرق كتابة معالجة أجزائه الأربعة ما يناهز التسع سنوات.

يحضر حفل التوقيع كل من النجوم وفاء عامر، ومنال سلامة و محمد رياض و شريف سلامة، وداليا مصطفى وأنوشكا والمذيع يوسف الحسيني والمنتج محمد فوزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | إنذار لفينيسيوس