اعلان

أسرة نادية العراقية تكشف موعد ومكان ذكرى "الأربعين" للفنانة الراحلة (صورة)

نادية العراقية
نادية العراقية

أعلنت أسرة الفنانة الراحلة نادية العراقية، عن موعد ومكان الذكرى الأربعين على وفاتها، خصوصًا وأنه من المقرر أن يكون عزائها أيضًا، لتأجيلهم له بسبب ظروف فيروس كورونا، ليكون يوم الجمعة المقبلة، 25 يونيو الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للراحلة نادية العراقية، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة لها، وكتب عليها: 'إحياء ذكرى الأربعين للمرحومة نادية العراقية، ربي إن أمواتنا في ضيافتك فاكرمهم وأحسن ضيافتهم'.

وأضافت أسرة الفنانة نادية من خلال حسابها: 'نظرًا لتعليمات رئيس الوزراء بعدم إقامة السرادقات وغلق القاعات للحد من إنتشار وباء الكورونا، فقد قررت عائلة المرحومة نادية العراقية إحياء ذكرى الأربعين في محيط منزل الأسرة بالإسكندرية وليس في فيلا الكينج ماريوط، نظرا لبعدها عن القاهرة والإسكندرية، وذلك يوم الجمعة 25 يونيو، عظم الله أجوركم، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

جدير بالذكر أن الفنانة نادية العراقية، رحلت عن عالمنا يوم 16 مايو الماضي، عقب معاناتها الصحية بعد إصابتها كورونا، وأعلنت الخبر ابنتها مي محروس عبر حسابها الخاص على الفيسبوك، وكتبت: 'ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

WhatsApp
Telegram