اعلان

يسرا اللوزي.. تاريخ طويل من التنمر (صور)

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تعرضت الفنانة يسرا اللوزي مؤخرا للتنمر والسخرية بعدما نشرت صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام ظهرت فيها بالنظارة والسيجارة وتشير بعلامة 'نمبر وان'، وفسر البعض الأمر أنها تقلد الفنان محمد رمضان، ووجهوا لها العديد من العبارات القاسية.

وعبرت يسرا عن غضبها في رسالة على إنستجرام قالت فيها: 'الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل اوي، اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت وشكرا'.

وليسرا اللوزي العديد من المواقف التي تعرضت فيها للتنمر، منها في بداية ظهورها عام 2004 في فيلم 'اسكندرية نيويورك'، وواجهت وقتها حملة كبيرة من التنمر و الانتقادات والسخرية بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت بها في العمل وبعض المشاهد التي أثارت غضب الجمهور.

كما تعرضت للتنمر أيضا بسبب ابنتها التي تعاني من ضعف السمع ووصف متابع لها على 'إنستجرام' ابنتها وقتها قائلا: 'أهلا بام الطرشة' في تعليقه على صورة لها، وردت عليه يسرا اللوزي قائلة: 'شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح: أولاً، المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم'، ورد يسرا اللوزي المتزن كسب لها تعاطفا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل والفنانين والإعلاميين.

ومنذ فترة تعرضت يسرا اللوزي للتنمر ايضا بسبب تغير ملامحها ووزنها الزائد الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وتنمر البعض عليها بعبارات قاسية وادعوا أنها خضعت لعمليات تجميل تسببت في تغيير ملامحها، وردت يسرا على هذه الأقاويل في تصريحات بأن الجميع يجب أن يتفهم أن تغيير الملامح مؤخراً كان بسبب الحمل، خاصة وأنها كانت تطرح مقاطع مصورة لها قبل الولادة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبين تغير ملامحها تدريجيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"