اعلان

بشعر طويل وشارب وكاسكته.. أبرز إطلالات هاني شاكر خلال مسيرته الفنية (صور)

هاني شاكر
هاني شاكر

فاجئ الفنان هاني شاكر الجمهور بنيولوك مختلف مؤخرا ترويجا لكليبة الجديد 'لو سمحتوا'، الذي يطرحه غدا الإثنين، وظهر هاني شاكر في الصورة التي نشرها على موقع إنستجرام وهو يرتدي بنطالا وقميصا باللون الأبيض، ومعطف فوق كتفيه وأطلق لحيته خفيفة وارتدى كاب 'كاسكته'، فبدا كأنه شخص آخر.

وتسبب المظهر الجديد في حالة من الجدل، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الأمر بالعديد من التعليقات، وبعد هذه الصورة ظهر هاني شاكر بلوك آخر في بوستر أغنية 'لو سمحتوا'، وظهر مرتديا ملابس كاجول وبشكل أكثر شبابا وكأنه عاد 20 عاما للوراء.

نيولوك هاني شاكر

وعبر مشوار هاني شاكر الغنائي، ظهر بالعديد من الإطلالات 'النيولوك' المختلفة، ففي عام 1975 ومن خلال فيلم 'هذا أحبه وهذا أريده'، وظهر بموضة السبعينيات حيث الشعر الكثيف والسوالف الكبيرة، وشاركه العمل الفنانة نورا حمدي حافظ وسعيد صالح وإجلال زكي، إخراج حسن الإمام، تأليف رمسيس نجيب.

وظهر هاني شاكر، بالشارب في كليب أغنية 'معقول' التي قدمها عام 1994 من إخراج عادل عوض، وكانت ضمن ألبوم 'قلبي ماله' الذي ضم 8 أغاني هم 'تعبت من الكلام، معقول، متسألنيش، ماكانتش كلمة، لو ألف طريق، كوني مهما تكوني، القلب الغريق، قلبي ماله'.

ومن ضمن إطلالات شاكر أيضا ظهوره مع الفنان أحمد سعد في كليب 'يا بخته' الذي طرح منذ فترة، وظهر هاني بإطلالة شبابية ملابس كاجول أظهرته بشكل أصغر، وأثار وقتها الجدل اأيضا وتعرض هو وسعد للعديد من العبارات الساخرة والكوميدية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)