اعلان

أول رد من شقيق ياسمين عبد العزيز على أزمتها مع أسرة طليقها: «فيه ناس بتاكل عيش من وراكم»

وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين

أزمة كبيرة اشتعلت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج وأسرة محمد حلاوة طليق ياسمين، وذلك عقب حديث الإعلامية بوسي شلبي في برنامج 'شيخ الحارة '، ثم استضافتها لريهام، وخلال تلك الفترة ظل وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز صامتًا حتى قرر أن يخرج عن صمته ويتحدث.

أول رد من شقيق ياسمين عبد العزيز عقب أزمتها مع أسرة طليقها

كتب وائل عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي'.

وتابع: 'أفلامها محترمة بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس.. وأظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرا، وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردو في حياته'.

واختتم شقيق ياسمين عبد العزيز: 'وأخيرًا أتمنى أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات، وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا وننبسط بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع'.

أزمة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

يشار إلى أنه في الساعات الماضية، نشبت أزمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي بعد تصريح الأخيرة، بأن الفنانة يسرا الأكثر نجاحاً في مصر وأعلى نسبة مشاهدة، وأشارت إلى أن ياسمين لم يكن لها تواجد، مما اضطر ياسمين إلى الرد عليها عبر حسابها على إنستجرام بضحكة ساخرة على حديثها.

وردت عليها بوسي بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على إنستجرام معلنة عن استضافة الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وقالت: 'أسرار مع ريهام حجاج'.

تضمنت حلقة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي، حديث لأول مرة عن زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، وكشفت أنها حامل، كما كشفت أنها لم تتزوجه إلا بعد طلاقه من ياسمين.

بعد الحلقة ردت ياسمين عبد العزيز على بوسي شلبي وريهام حجاج بطريقة غير مباشرة من خلال 'فيس بوك' قائلة عبر جملة زوجها أحمد العوضي الشهيرة: 'على الله حكايتكم يا جوز حرابيق'.

وعلقت ياسمين عبد العزيز أيضا قائلة: 'تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما اعملك حاجة مبالك بقى لو عملت'، وتابعت: 'الصمت مش ضعف الصمت قوة'.

لتقوم بعدها لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، بتوجيه رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعى. ودافعت لمياء حلاوة فى الفيديو عن ريهام حجاج زوجة شقيقها محمد حلاوة ووصفتها بأنها صديقتها وأختها، لافتة إلى أنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي، وقالت كلام محترم ومن قلبها.

وأضافت لمياء حلاوة، أنها فوجئت منذ ساعة بأن هناك كلام يقال عن 'حرابيق'، لافتة إلى أنهم يتعرضون منذ 3 سنوات إلى حرب ويلتزمون الصمت من أجل مصلحة أولادهم، وتابعت: 'إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا، ولكن فى ناس غير مهتمة بهذا الأمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً