اعلان

قبلة لـ أحمد العوضي.. ياسمين عبدالعزيز ترد بفيديو رومانسي على بوسي شلبي: "حب عمري"

ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي
ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي
كتب : أهل مصر

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو؛ خلال تواجدها بالسيارة إلى جوار زوجها الفنان أحمد العوضي وهو يقود سيارته على أنغام أغنية «دي قصة حب» للمطرب اللبناني رامي عياش.

وعلقت ياسمين عبد العزيز؛ خلال الفيديو: 'حب عمري'؛ وسط لقطات رومانسية وقبلة لزوجها أثارت الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ووجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي وحالة الجدل التي أثيرت الأيام الماضية.

وقالت ياسمين عبر إنستجرام على صورة نشرتها: 'لا تنتظر سقوطنا فنحن في رعاية الله'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها والفنانين منهم الفنانة منى زكي التي تفاعلت معها بوضع قلوب، والمطربة أمينة التي قالت لها:'ونعم بالله'، وأحمد العوضي زوجها الذي تفاعل بالقلوب وقال لها: 'بحبك'، والفنانة إيناس عز الدين التي تفاعلت معها بالقلوب.

اقرأ أيضا أول رد من شقيق ياسمين عبد العزيز على أزمتها مع أسرة طليقها: «فيه ناس بتاكل عيش من وراكم»

ودارت في الأيام الماضية خلافات بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والإعلامية بوسي شلبي بعد تصريح الأخيرة، أن الفنانة يسرا الأكثر نجاحا في مصر أعلى نسبة مشاهدة، وأشارت إلى أن ياسمين لم يكن لها تواجد، ما اضطر ياسمين إلى الرد عليها عبر حسابها على إنستجرام بضحكة ساخرة على حديثها، وردت عليها بوسي بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على إنستجرام معلنة عن استضافة الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وقالت: 'أسرار مع ريهام حجاج'.

اقرأ أيضا بوسي شلبي لمنة شلبي: انتي ممثلة من العيار الثقيل

وكشفت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' عن حلقتها مع بوسي شلبي قائلة: 'الحلقة كمان نص ساعة.. الساعة 10 على النهار'، وتضمن البرنامج العديد من الأسئلة أبرزها قصة زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، ونشرت بوسي شلبي عبر إنستجرام مجموعة من الصور والفيديوهات مع ريهام حجاج كنوع من استفزاز للأخيرة.

وردت ياسمين عبدالعزيز على بوسي شلبي وريهام حجاج بعد الحلقة بطريقة غير مباشرة من خلال 'فيس بوك'، قائلة عبر جملة زوجها أحمد العوضي الشهيرة: 'على الله حكايتكم يا جوز حرابيق'.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز أيضا، قائلة: 'تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقى لو عملت'، وتابعت: 'الصمت مش ضعف الصمت قوة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات