اعلان

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

تبدأ المسلسلات الصيفية في العرض في الأوقات الحالية والتي ينتظرها متابعي الدراما التركية بشغف نظرًا لاتسامها بالكوميديا الخفيفة والرومانسية التي جعلت اختيارات المتابعين تتجه نحو المسلسلات التركية ومن ضمن المسلسلات الصيفية للعام الجاري مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الذي يقوم ببطولته عائشة توران و ألب نافروز وقد احب المتابعين الحلقة الأولى من المسلسل واصبحوا يبحثوا بكثرة عن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 كاملة مترجمة قصة عشق .

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 حول حزيران التي تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، ويطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة. تذهب حزيران للجزيرة و تقابل بويراز الذي يجسد دوره الفنان ألب نافروز يحاول بويراز طردها حيث تبدأ علاقتهما في التوتر من اللحظة الأولى. وخلال هذا الوقت تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز . لكن السفينه تفوتها مما يعيقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد. تعقد العزم على على إصلاح الضرر الذي تسببت به فتذهب الى بويراز وتقدم له عرضاً.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 موعد عرضه وتردد القناة الناقلة له

يذاع مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 أسبوعيًا في يوم الأثنين تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية.

والتي تبث على تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram