اعلان

الفنانون والجماهير يدعمون رامي جمال بعد إعلانه انتشار البهاق في أنحاء جسده (فيديو)

رامي جمال
رامي جمال

حرص عدد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم المطرب رامي جمال بعدما ظهر مؤخرا في مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تكلم خلاله عن مرض 'البهاق'، وإصابته به منذ فترة، وعن انتشاره في كل جزء من جسمه ووجه، وذلك في اليوم العالمي للبهاق.

وساند عدد من الفنانين رامي جمال، حيث علق أحمد زاهر على الفيديو الخاص به ودعمه قائلا: 'أنت إنسان جميل وكل الاحترام ليك ولكلامك المحترم، وكلنا بنحبك وبندعمك'، بينما علق المطرب محمد نور قائلا: 'حبيبي رامي أنت جامد وفنان وقمر ومصر كلها بتحبك وأنا بحبك'، وقال له الملحن أحمد إبراهيم: 'أخويا الغالي وحبيب الكل'.

ودعم رامي جمال أيضا عدد كبير من رواد مواقع التواصل، بالعديد من التعليقات على الفيديو الذي نشره ومن هذه التعليقات، منها 'حبيبي أبو الجمال كله أنت أجدع وأطيب صاحب وأخ بالدنيا، وعندك طاقة ايجابية بتكفي الدنيا كلها'، و'انت اكتر فنان بحب اسمعو وصوتك في قلبيي قووي وانت مميز وصوت مميز وحاجة قمر اقسم بالله وربنا يسعدك ويسعد قلبك يا رب'، و'أنت إنسان جميل قلبا وقالبا'، و'كل مرة تزيد تكبر في عيني.. الله على أخلاقك'، و'براڤو رامي انت قدوة و طاقة إيجابية لكل إنسان عنده اختلاف و حاب يسمع كلام يريحه'.

View this post on Instagram

\

وقال رامي جمال في مقطع الفيديو الذي نشره على إنستجرام : 'أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدًا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا'.

وتابع قائلا: 'كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي'.

واكمل رامي جمال: 'زي منتو شايفين البهاق مالي إيديا ووشي، وفي كل حتة في جسمي، وأنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها، وكنت ببقى حزين جدًا وزعلان، خصوصًا إن كان في ناس في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتى الآن علاج ليه'.

وواصل قائلاً:'أنا بوجه رسالة لأي أم ابنها عنده بهاق، حاولي تدعميه أنه يمتلك ميزة مش موجودة عند أي حد تاني، ووارد أن البهاق يكبر كمان في جسمه بس إيه المشكلة..أنا بشتغل مغني، وشكلي مهم جدًا في عملي، وأنا مش شايف البهاق عيب، ومش بيهمني الناس اللي شايفه إن ده عيب، وربنا يعطي الناس كلها قدرة على تقبل الابتلاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً