اعلان

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الإعلان الأول مترجم

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الإعلان الأول مترجم
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الإعلان الأول مترجم

يهتم العديد من محبي الدراما التركية بمتابعة أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 حيث يزداد البحث عن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 والذي تصدر قوائم الأعلى مشاهدة ليس في تركيا فقط ولكن أيضًا في الوطن العربي؛ حيث انه ضمن المسلسلات الصيفية التي تتسم بانها تدوى في إطار رومانسي كوميدي يثير إعجاب قطاع كبير من المشاهدين الذين يحرصون على مشاهدة المسلسل أسبوعيًا.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الإعلان الأول مترجم

تشهد أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث حسب ما جاء في الإعلان الأول للحلقة 3 حيث تتقارب حزيران وبويراز كثيرًا مما يشعل الغيرة في قلب أيديل التي تنوي فعل العديد من المكائد حتي تتخلص من حزيران وتجعلها تترك الجزيرة وتعود إلي أسطنبول

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 تدور احداثه حول فتاة تدعى حزيران التي تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تريد أن تحصل على الترقية بكل الطرق، ويطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن بويراز الذي يجسد دوره الفنان ألب نافروز الرجل الذي يرفض أن بيع أرضه و يروا أنه يعيق تطور الجزيرة. تذهب حزيران للجزيرة و تقابل بويراز يحاول بويراز طردها حيث تبدأ علاقتهما في التوتر من اللحظة الأولى. وخلال هذا الوقت تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز . لكن السفينه تفوتها مما يعيقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد. تعقد العزم على على إصلاح الضرر الذي تسببت به فتذهب الى بويراز وتقدم له عرضاً.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 الإعلان الأول مترجم

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 وتردد القناه الناقلة له

من المقرار أن يذاع مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 3 يوم الأثنين القادم حيث يتم بث حلقة أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية.

وا تبث قناة star tv على تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة