مسلسل مرعشلي الحلقة 24 الإعلان الأول مترجم كامل

مسلسل مرعشلي الحلقة 24
مسلسل مرعشلي الحلقة 24

يحرص الكثير من عشاق الدراما التركية على متابعة حلقات مسلسل مرعشلي حيث يزداد البحث عن مسلسل مرعشلي الحلقة 24 حيث يهتم عشاق الدراما التركية بأحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 24 والذي تصدر قوائم الأعلى مشاهدة ليس في تركيا فقط ولكن  في الوطن العربي وأجزاء من اسيا وأوروبا حيث يندرج تحت تصنيف المسلسلات الرومانسية الأكشن مما يثير أعجاب قطاع كبير من المشاهدين الذين يحرصوا على مشاهدة المسلسل أسبوعيًا حيث يبحثوا باستمرار عن مسلسل مرعشلي الحلقة 24 مترجم كامل بجودة عالية HD.

مسلسل مرعشلي الحلقة 24 الإعلان الأول مترجم كامل

يشهد مسلسل مرعشلي الحلقة 24 الإعلان الأول على زفاف مرعشلي من ماهور التي تمسك به بعد ما عرفته ووافقت على طلب الزواج منه ولكنها تكتشف أثناء زفافها أن مرعشلي هو نفسة محمد انجي مما يصيبها بالصدمة كما يتم الإمساك بمرعشلي من قبل العصابة والذي رئيسها أن مرعشلي قام بقتل ابنه.

مسلسل مرعشلي الحلقة 24 الإعلان الأول مترجم كامل

تدور أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 24 حول حياة مرعشلي الذي يجسد دوره الفنان التركي بوراك دينيز بطل مسلسل حكايتنا بجانب الفنانة هازال كايا الذي اصيبت ابنته  بطلق ناري في أحدى المهمات الرسمية، ليصبح هدفه الوحيد بعد ذلك علاج ابنته المريضة وتصادف مع مصورة تدعى ماهورو تلعب دورها بطلة مسلسل لا تترك يدي ألينا بوز مكتبة مرعشلي، وفي نفس اليوم، تورطت قسريا بحادثة تتعلق بالمافيا. أنقذ مرعشلي حياتها ومنذ ذلك اليوم فصاعدًا، أصبحت مصائرهما مرتبطة ولكن اضطر مرعشلي ضمن اجراء المهمه أن يدخل حياة ماهور ويجعلها تقع في غرامه كما يقع بدون ارادة منه في حبها مما يجعل الامر صعب عليه.

مسلسل مرعشلي الحلقة 24

مسلسل مرعشلي الحلقة 24 موعد عرضه وتردد القناة الناقلة له

يتم عرض مسلسل مرعشلي الحلقة 20 أسبوعيًا في  يوم الأثنين تمام الساعة 8 مساء بتوقيت اسطنبول السابعة في مصر عبر فضائية ATV التركية، والتي يتم بثها عبر تردد 11628 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، أما 12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي وعلى العرب سات 12692 بمعدل ترميز 27500 عمودي على الترك سات.

مسلسل مرعشلي الحلقة 24

يقوم ببطولة مسلسل مرعشلي الحلقة 20 باقة من نجوم الفن في تركيا بوراك دينيز ، ألينا بوز ، سرحات كليتش، كرم أتاباي أوغلو، روجدا ديميرير وإخراج قدرت صابانجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً