اعلان
اعلان

بعد أزمة التسريبات.. 4 أزمات سابقة كادت أن تنتهي الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

وقعت مؤخراً أزمة بين الفنانة شيرين وحسام حبيب بعدما نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها كما أن الفيز الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج إبنه من فتاة أخرى اصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، ولفت إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

وخرجت شيرين عبد الوهاب منذ قليل في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه يحبها أكثر من نفسه و أنقذها من أشخاص كثيرين واعاد لها الثقة.

أبرز أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بداية المشاكل بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، جاءت في شهر يونيو عام 2020، وقتها اثير الجدل الكبير عقب أقاويل أفادت بوقوع مشاجرة بينهما، وصلت إلى الضرب وتبادل الشتاءم، وخرج والد حسام حبيب في تصريحات ونفى هذه الأنباء وأكد على عدم وجود أي مشاكل بين ابنه وشيرين، وأنهما يعيشنا باستقرار وفي حياة سعيدة.

والمرة الثانية انتشرت أنباء، عن أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشاجرا في الشارع وبينهما مشاكل كثيرة، وتدخل الفنان احمد سعد وقتها لحل المشاكل بينهما، إلا أن سعد نفى هذه الشائعة في تصريحات تليفزيونية، قائلا: 'عمري ما شفتهم بيتخانقوا.. وكله شائعات وانا كده كده بتشتم وبيطلع عليا شائعات لكن فيه شائعات كثيرة اتجنبها ولا اهتم بالرد عليها'.

وتابع سعد: 'قريت الخبر ومكنتش على علم بحاجة ومحصلش أنى تدخلت لفض خناقة بينهم في الشارع أو كنت سبب صلح بينهم'.

أما المرة الثالثة لأزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عندما انتشرت أنباء تفيد بحدوث خلافات شديدة بين حسام حبيب ومدير أعمال شيرين السابق ياسر خليل، وقيل إن حسام حبيب في إحدى الجلسات تحدث عن ما قاله ياسر خليل عن أحد الفنانين وهو ما سبب مشكلة بين مدير أعمال شيرين السابق وهذا الفنان، ودار اتصال بين حبيب وخليل وتبادلا الاتهامات والشتائم على الهاتف.

وسعت شيرين إلى حل المشاكل بينهما وانهاء الخلافات إلا أنها لم تنجح في الصلح، وقيل وقتها أن حسام حبيب حاول الاعتداء على ياسر خليل برفقة أفراد حراسة وسبب له إصابات، وتطور الأمر إلى اللجوء للقضاء وكانت لصالح خليل.

والأزمة الرابعة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حين انتشرت أخبار عن انفصالهما، وقيل إن السبب يرجع إلى اكتشاف شيرين لقيام حسام حبيب بسحب أموال منها بعد أن أسندت إليه مهمة إدارة أعمالها، كما أنها تفاجئت بتغيير في ايرادات لم تعلم عنها أي شيء، بجانب إتمام بعض العقود دون الرجوع إليها، وانتهاء الامر بفسخ الشراكة التي تجمعهما، لكن شيرين ظهرت بعد ذلك ونفت كل هذه الأقاويل.

ونشرت شيرين بيان قالت فيه: 'تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلطأبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره ومازال تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما، وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء مروجي الشائعات حول سيرتها على المستوى الفني والشخصي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين