اعلان

حورية فرغلي تدعم شيرين عبد الوهاب برسالة مؤثرة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا بعد واقعة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والد زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت حورية فرغلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلة: 'شيرين عبد الوهاب الفنانة الجميلة، الجدعة دايما بتفرحينا بصوتك الجميل وقلبك الأبيض.. كلنا بندعمك.. كلنا شيرين'.شيرين عبد الوهاب

وتعرضت الفنانة شيرين مؤخراً لأزمة، بعدما نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها كما أن الفيزا الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج إبنه من فتاة أخرى اصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، ولفت إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

وخرجت شيرين عبد الوهاب أمس، في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه أنقذها من أشخاص كثيرين واعاد لها الثقة، كما تحدث حسام حبيب عن الأمر في فيديو عبر حسابه على انستجرام، وأوضح أنه لا توجد مشاكل بينه وبين شيرين التي ظهرت بجواره في الفيديو، وأكد أنه سوف يقاضي كل من تسبب في الأزمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا