اعلان

بوسي شلبي من الترند للنجاة من الغرق في بحر "مارينا" (فيديو)

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أصيبت الإعلامية بوسي شلبي بحالة من الذعر، بعد أن خرجت في جولة بالانش في بحر المدينة السياحية 'مارينا'، مع الفنانة هالة صدقي وابنتها مريم.

ونشرت شلبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' فيديو خلال قضائها إجازة الصيف مع الفنانة وصديقتها المقربة هالة صدقي وابنتها مريم، وعلقت عليه 'جولة في بحر مارينا ومريم بنت هالة صدقي هي اللي بتسوق'.

وظهرت بوسي في الفيديو، وهي تخشى اصطدام لانش بحري تقوده مريم سامي ابنة هالة بنفسها إذ طالبتها بوسي بتوخي الحذر عدة مرات خاصة عندما انحرف القارب البحري وكاد يصطدم بأحد الكباري المنخفضة عند مروره بأحد المنحنيات وواجه قاربًا في الاتجاه المعاكس.

ولكن مريم لم تهتم بطلب بوسي، حتى طالبت هالة صدقي أن تتولى القيادة بنفسها، قائلة: 'لا يا هالة مش بعرف أعوم.. سوقي انتي ..هغرق' حتى توقف اللانش ورجعوا جميعًا سالمين.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، تصدرت التريند خلال الأيام الماضية، بعد حلقتها مع الفنانة ريهام حجاج، وأزمتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة