اعلان

عقد قران المخرج عمرو سلامة (صور)

عقد قران المخرج عمرو سلامة
عقد قران المخرج عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عن عقد قرآنه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

عقد قران المخرج عمرو سلامة

ونشر سلامة عبر حسابه على انستجرام صورة برفقة مروة وعلق عليها قائلا:' أنا وماكي كتبنا الكتاب، في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي'.

عقد قران المخرج عمرو سلامة

مسلسل ما وراء الطبيعة

يذكر أن آخر أعمال عمرو سلامة كان من خلال مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي عرض على منصة نتفليكس العالمية، وهو عمل مأخوذ عن رواية للدكتور أحمد خالد توفيق تحمل نفس الإسم.

مسلسل ما وراء الطبيعة

وشارك في بطولة مسلسل ما وراء الطبيعة كل من الفنان أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، ريم عبدالقادر.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الستينات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في كافة مغامراته.

فيلم برأ المنهج

فيلم عمرو سلامة الجديد برأ المنهج

ويصور عمرو سلامة مؤخراً فيلمه الجديد 'برأ المنهج'، بطولة الفنانة روبي، ماجد الكدواني، أسماء أبواليزيد، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف فى الفيلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً