اعلان

"حملة مدفوعة الأجر".. تفاصيل جديدة في اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

علقت البلوجر هدى عبدالصمد، على اتهام الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بتعذيب خادمتها، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أنا قافلة الفيس بوك لظروف بس فتحته، عشان أقولكم الست دي في حملة ضدها كدابة وعندي الدليل، بلاش تشتركوا في ظلم حد، في حملة مدفوعة بيروحوا للناس المشهورة على السوشيال يبعته ليهم أنا معرفش عرفوا رقمي منين خدوا بالكم'.ياسمين عبد العزيز

اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من التعليقات التي ساندت ياسمين عبدالعزيز، ووقفت في صفها ضد هذه الاتهامات، معبرين عن حبهم لياسمين عبدالعزيز.

وفي هذا السياق أيضا ظهر حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تم إنشاؤه منذ أيام قليلة، ونشر هذا الحساب خبر بالوثائق والمستندات ياسمين عبدالعزيز متهمة بتعذيب خادمتها.

ولاحظ الجميع أن هذا الحساب لم ينشر أي مستندات، خاصة بالتعذيب، مما جعل الجميع يتسأل عنه، خاصة بعد تغيير علامة البوست إلى ممولة، بمعني أن هناك من يمول هذه الصفحة من أجل التشهير بالفنانة.

ياسمين عبد العزيز

دفاع أحمد العوضي

وبالأمس دافع أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز، عنها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: 'الرجاء من الجريدة التي اعتز بها وأكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة.. السادة الصحفيون زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعتلهم من رقم دولي' .

وتابع: 'طبعًا دي حملة تشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي عل ى كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر «اميتو الباطل بالسكوت عنه».

وإعمالا لقول الإمام الشافعي: «إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت'.

وأكمل: 'حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام'.

ياسمين عبد العزيز

وواصل:' أنا لن أتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة.. ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للحمهور المحترم الواعي المثقف.. وكالك احترامي للمصري اليوم العزيزة.. وإذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير.. إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل