اعلان

تامر حسني يتصدر الترند بعد تصريحاته مع عمرو أديب

تامر حسني
تامر حسني

تصدر الفنان تامر حسني ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حل أمس، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية' الذي يبث على قناة ام بي سي مصر.

تامر حسني مع عمرو أديب

وقال تامر حسني في لقائه إنه يحب أن يقدم أشخاص جديدة موهوبة للسينما والدراما، لافتا إلى أن من بين هؤلاء المخرج محمد سامي الذي رشحه لمنتج مسلسل أدم، إلا أن جهة الإنتاج رفضت لكنه أصر عليه حتى اقنع صناع العمل.تامر حسني

وأضاف حسني، في برنامج الحكاية أنه يحس كثيراً بالشباب هذه الأيام، لافتاً إلى أن ظروفه كانت صعبة للغاية وكان لا يوجد معه أي أموال بجانب مروره بمشاكل أسرية، مشيرا إلى أن هناك سنوات مرت عليه وكان لا يجد حتى الأكل.

عادل إمام

وأوضح تامر حسني، أن الزعيم عادل إمام اثر فيه كثيراً على مدار سنوات، لافتاً إلى أنه فنان لم ولن يأتي مثله، معرباً عن فخره بالزعيم وبتواجده لسنوات طويلة على قمة الفن المصري.تامر حسني

فيلم مش أنا

وأشار تامر حسني إلى أن عرض فيلمه الجديدة 'مش انا' في السينمات هذه الأيام كان بمثابة مخاطرة ومجازفة كبيرة، لافتاً إلى أن الإيرادات فاقت التوقعات وتجاوزت إيرادات أفلام قبل أزمة فيروس كورونا.

وأعلن حسني في البرنامج عن نيته عمل مشروع جديد عبارة عن إعادة تقديم الأغاني القديمة لكبار المطربين مثل هاني شاكر، على الحجار، مدحت صالح من أجل تعريف الأجيال الجديدة بتلك الأغاني وتأكيدًا لهم بأنه نتاج الاستماع لكبار المطربين.

WhatsApp
Telegram