اعلان

هاني رمزي ووزيرة التضامن يكرمان صاحب واقعة كمسري قطار منوف بمسرحية أبو العربي (صور)

حرص الفنان هاني رمزي وفريق عمل مسرحية أبو العربي والسيدة نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي، على تكريم السيد محمد رشاد مصطفى صاحب واقعة كمسري قطار منوف طنطا، بعد عرض المسرحية مساء الجمعة على مسرح سينما طيبة بمدينة نصر.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وظهر صاحب واقعة كمسري قطار منوف أثناء تكريمه برفقة ابنته وفريق عمل مسرحية أبو العربي ووزيرة التضامن، وحرصوا على دعمه ومساندته بعد الموقف العصيبة الذي مر به، وقبل الفنان هاني رمزي رأسه وقال له 'حقق علينا'، واخبره أن مصر وأهلها بخير، وأنه لشرف كبير أن يلتقطوا صوراً برفقته.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وكشف محمد رشاد، صاحب واقعة قطار منوف- طنطا، مؤخراً تفاصيل الفيديو الذي أثار حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتداء الكمسري عليه أمام ابنته الصغيرة خلال لقائه ببرنامج 'يحدث في مصر'، المذاع على فضائية 'ام بي سي مصر'.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وقال محمد رشاد في حواره: 'أنا كنت قاطع تذكرة ولكن نزلت منه عشان قالوا في مقابل والقطر هيعمل مناورة، لكن الكسمري رفض ينزلني وبنتي بتعيط وقالي مش هسيبك غير لما أحبسك، قلت له تحبسني شوفتني حرامي ولا سرقت منك حاجة'.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وتابع قائلا: 'الكمسري كان عنده إصرار أدفع 'تطويقة'.. لكن الناس عرضوا عليه دفع ثمن التذكرة لكنه رفض منهم السيدة هناء قنديل وطلعت فلوس ليه لكن الكمسري رفض ياخدها'.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وإضاف: 'بعد كدا خلص الموضوع نزلت المحطة والناس حجزوا على الكمسري لغاية ما نزلت وأمين الشرطة نزل ورايا قالي اركب قولتله لا وبعدين القطر سحب وهو راح ركب بسرعة'.

تكريم صاحب واقعة قطار منوف

وواصل: 'أنا كنت في زيارة لحماتي مع ابنتي بعد وفاة زوجتي، ولما روحت عند حماتي لقيت الفيديو انتشر، ناس كتيرة بتتصل بيا بتدعمني وبتقولي كلنا معاك، وأشكر الناس اللي وقفت جمبي لأني كن قلقان عشان معملتش حاجة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين