اعلان

مصادر طبية تكشف وضع ياسمين عبد العزيز الصحي وأسباب دخولها مستشفى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تشغل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور، بعد أن أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' خضوعها لعملية جراحية، ودخولها في غيبوبة خطرة.

ياسمين عبد العزيز تعاني من صدمة تسممية

وفي سياق ذلك، كشفت مصادر طبية مطلعة، على حالة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'.

وأوضحت المصادر الطبية أن 'الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي'.

وأشارت المصادر إلى أن 'الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء'، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

منشور احمد العوضي

حالة ياسمين عبد العزيز

وطالب الفنان أحمد العوضي أمس، جمهوره ومتابعيه بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال العوضي: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

وكشف الفنان تامر مجدي، عبر حسابه الشخصي 'فيسبوك' عن حالة ياسمين عبد العزيز قائلاً: 'ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية'، وتوجه مجدي للجمهور قائلاً: 'ارجوكم ارجوكم ادعولها ...الدعاء يغير الأقدار ..ألطف بيها يارب'.

WhatsApp
Telegram