اعلان

أول رد من عبد الله رشدي بعد الهجوم عليه بسبب رسالة "توبتك مرفوضة" لحلا شيحة (خاص)

عبد الله رشدي وحلا شيحة
عبد الله رشدي وحلا شيحة

علق الداعية الإسلامي عبد الله رشدي الباحث في شؤون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف المتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بعدما علق على أزمة الفنانة حلا شيحة عقب إعلانها التبرؤ من فيلم 'مش انا'، ومن المشاهد التي ظهرت بها في كليب 'بحبك' مع الفنان تامر حسني من الفيلم الذي يعرض حالياً في السينمات.

رسالة عبد الله رشدي لـ حلا شيحة

وعلق عبد الله رشدي على أزمة حلا شيحة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشر مقطع فيديو وعلق عليه بعنوان: 'رسالة إلى الفنانة حلا شيحة: 'توبتك مرفوضة'، الأمر الذي أغضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المشاهير، وأبدوا تعجبهم من كيفية أن يحدد أي شخص قبول التوبة أو رفضها، ووجهوا له العديد من العبارات اللاذعة.

رد عبد الله رشدي

وتواصل 'أهل مصر' مع عبد الله رشدي، وأوضح في تصريح خاص، أن البعض على مواقع التواصل فهم رسالته بشكل خاطئ، لافتاً إلى أن العنوان الذي كتبه على الفيديو لا علاقة له بالمحتوى المقدم فيه، داعياً أن يشاهد الجميع الفيديو كله حتى يحكموا جيداً على حديثه، وعلى ما قاله فيه.

وأضاف عبد الله رشدي في تصريحه، أن أهم شئ محتوى ما يقال داخل الفيديو، مؤكداً على أنه لا يلتفت اطلاقا لانتقادات وهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه.

عبد الله رشدي

وقال الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، في مقطع الفيديو الذي نشره على موقع فيسبوك، إن هناك أشخاص هدفهم تنفير من أراد الرجوع إلى الله، وتابع قائلاً منتقدات حلا شيحة من الوسط الفني: 'إذا لم تستطعن الالتزام مثلها فلا تكفوها عن التزامها فقد يشفع لكم ذلك عند الله'.

وأبدى عبد الله رشدي تعجبه من المنتقدين بسبب رفضهم تصريحات حلا شيحة باعتزال الفن والرجوع إلى الحجاب، في الوقت نفسه الذي لاقت تصريحاتها السابقة من خلع الحجاب والعودة للتمثيل ترحيبًا كبيرًا وتشجيعًا واسعًا، مشيراً إلى أن الفكرة في جوهرها لا تستحق كل هذا الجدل، ولكن ما لحقها من تبعات وانتقادات هو ما يستحق الرد، مذكرًا المتابعين بلقاء الله والسؤال أمامه عن تصرفهم في ذلك الموقف، في دعوة منه لتحرٍّ حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة