اعلان

سمية السالم تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "أنا مش بغير" (صور)

سمية سالم
سمية سالم

كشفت المطربة الشابة سمية السالم علي أنها تستعد خلال الفترة الحالية لطرح أغنية جديدة خلال اليومين المقبلين، وذلك تزامناً مع عيد الأضحى المقبل، وهي الأغنية التي تحمل اسم 'أنا مش بغير'، من كلمات على خلاف، ومن ألحان كريم الترك.

سمية سالم تكشف تفاصيل أغنية 'أنا مش بغير'

وقالت سمية السالم في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد، إن أغنية 'أنا مش بغير'، هي توزيع المايسترو ياسر ماجد، وجيتارات وفواصل موسيقية للفنان أحمد حسين، مؤكدة أن مكس وماستر الأغنية للفنان إسلام غلاب'.

سمية سالم

وأضافت سمية السالم، أن هناك ميني ألبوم جديد في طريقها لتجيهزه والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، مشيرة إلى أن منهم الفنان أحمد شتا، ومشيرة إلى أنها تحاول الفترة المقبلة أن تقدم نوع مختلف من الأغاني والموسيقى، بدلاً مما يقدم على الساحة الحالية، مؤكدة أنها تحب وتعشق المنافسة، لذلك أصرت على تقديمها في العيد المقبل.

أنا مش بغير ستكون مفاجأة

وأشارت سمية السالم على أن أغنية 'انا مش بغير' تعد التعاون الثالث لها مع الملحن الكبير، مؤكدة أنها ستكون مفاجأة، ومؤكدة أن هناك تعاون رابع سوف تكشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون الثاني مع المايسترو الكبير والموزع ياسر ماجد، مؤكدة أن الأغنية من إنتاج as وتوزيع imedya.

سمية سالم

معلومات عن سمية سالم

يذكر أن، سمية السالم بدأت مشوارها الغنائي في عام 2016، وذلك من خلال العديد من الأغاني منها أغنية 'روح يلا مع السلامة'، والتي طرحت عبر قناة مزيكا الفضائية، لتكون الأغنية الجديدة ضمن سلسلة من الأغاني التي ستقدمها الفترة المقبلة.

وسمية السالم لها عدة تجارب كممثلة حيث شاركت في أكثر من عرض مسرحي مثل 'سلطان الغلابة' أمام الفنان الراحل أحمد راتب، وشاركت في الأفلام المستقلة وكانت بطلة فيلم 'حدث بالفعل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود