اعلان

نجوم الفن يرسلون التهاني لجمهورهم بمناسبة عيد الأضحى

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهاني لجمهورهم ومحبيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان مصطفى خاطر والنجمة نادية الجندي، وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم من الفنانين.

مصطفى خاطر

وهنأ الفنان مصطفى خاطر جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً: 'كل سنة وانتوا طيبين وسنة سعيدة على كل اخواتنا وحبايبنا.. من فيلم تماسيح النيل قريبا بجميع دور العرض'.

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

نادية الجندي

وأرسلت النجمة نادية الجندي التهاني لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة: 'كل عام وأنتم طيبين وبألف خير، عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً يارب أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك'.

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

خالد أنور

أما الفنان خالد أنور فبعث التهاني لجمهوره والأمة العربية والإسلامية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قائلاً: 'كل سنة وانتم بخير، وعيد سعيد علي كل الأمة العربية..عيد أضحى مبارك'.

A post shared by خالد انور - khaled Anwar (@khaledanwarr)

حورية فرغلي

وقدمت الفنانة حورية فرغلي التهاني بمناسبة عيد الأضحى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: 'العيد ما يحلا إلا بكم، فيارب يكون عيد الخير عليكم'.

حكيم

فيما هنأ المطرب الكبير حكيم جمهوره بمناسبة عيد الأضحى من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قائلاً: 'كل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم، والليلة عيد'.

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

كريم محمود عبد العزيز

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز مقطع فيديو لوالده العملاق الراحل الفنان محمود عبد العزيز على حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام وهنأ جمهوره قائلاً: 'كل سنة وانتم طيبين وبخير..عيد سعيد'.

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

نسرين طافش

وهنأت الفنانة السورية نسرين طافش الجمهور بعيد الأضحى عن طريق حسابها على موقع إنستجرام قائلة: 'اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. وعيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام والفرح لكل العالم'.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

أحمد أمين

وحرص الفنان أحمد أمين على تقديم التهاني للأمة الإسلامية بعيد الأضحى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلاً: 'كل سنة وانتم طيبين'.

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً