اعلان
اعلان

دينا الشربيني توجه رسالة مؤثرة إلى ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تمر حالياً بمحنة صعبة، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرا دخلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

ونشرت دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة لـ ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: 'حبيبتي واختي قلبي معاكي ربنا يشفيكي في الأيام المفترجة دى يارب وترجعلنا أحسن وأجمل من الأول'.

ياسمين عبد العزيز

وتواجه ياسمين عبد العزيز مؤخراً أزمة صحية تسببت في قلق جمهورها ومحبيها، وأوضحت مصادر طبية مطلعة، أن ياسمين لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء و استلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

أحمد العوضي: ادعوا لياسمين

وكشف الفنان أحمد العوضي منذ نحو يومين عن الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً