اعلان
اعلان

زينة لـ ياسمين عبد العزيز: إنتي قدها يا بطل

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وجهت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد الوعكة الصحية التي تمر بها مؤخرا وأدت إلى نقلها لـ غرفة العناية المركزة.

زينة تساند ياسمين عبد العزيز

ونشرت زينة صورة لها برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وعلقت قائلة:'يارب بحق اليوم المفترج يشفيكي يا ياسمين ويعافيكي ويرجعك بيتك بالسلامة لولادك وجوزك، انت قدها يابطل'.

زينة وياسمين عبد العزيز ومنى زكي

حالة ياسمين عبد العزيز

وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً لأزمة صحية تسببت في قلق جمهورها ومحبيها، وأوضحت مصادر طبية مطلعة، أن ياسمين لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

ودعا الفنان أحمد العوضي بالشفاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك:'إذا أردت أن يستجيب منك الله فإبدأ بمسألة الصلاة على سيدنا محمد ثم سل مسألتك فإن الله يستحي أن يستحيب في إحداهما ويترك الأخرى..اللهم إني أسألك الصلاة والسلام على سيدنا محمد .. اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها .. اللهم أرح قلبي وأرزقنا السكينة .. اللهم بدل الحال إلى حالٍ طيب .. وصلي اللهم علي محمد نبينا خاتم الأنبياء والمرسلين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً