اعلان

ليلى عز العرب: دوري في مسرحية أبوالعربي خليط من ماري منيب وزينات صدقي

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

أعربت الفنانة ليلى عزالعرب، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسرحية 'أبوالعربي'، لافتة إلى أنها كانت تتمنى منذ فترة أن تعمل على المسرح، وأنه عندما عرضت عليها المسرحية لم تتردد في قبول الأمر، مشيرة إلى أن شخصية أبوالعربي عشقها الجمهور كثيرًا.

ليلى عز العرب: أقدم شخصية خالة أبو العربي وكل أملي أن أتزوج

وأضافت ليلى عز العرب لـ'أهل مصر'، أن شخصيتها في المسرحية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنها تقدم شخصية سيدة بورسعيدية تدعى نعيمة، وهي خالة أبوالعربي الذي يعيش معها وكل أملها في الحياة أن تتزوج.

وأشارت: 'دوري خليط ما بين ماري منيب وزينات صدقي، وشعرت أن الشخصية كوميدية ولطيفة، والنص مكتوب بشكل جيد جدا'، مؤكدة أن كل هذه العوامل شجعتها على خوض التجربة.

محرر أهل مصر مع الفنانة ليلى عز العرب

وعن إعادة تقديم شخصية أبوالعربي في عمل مسرحي بعدما قدمت في فيلم من قبل، علقت: 'هذا الأمر ليس بجديد أو غريب على الفن فعندما تصنع الشخصية علامة مع الجمهور تستطيع أن تستفيد بها بعد ذلك في قصة مختلفة، وهذا أمر إيجابي بكل تأكيد طالما توظفت الشخصية بشكل صحيح'.

عرض مسرحية أبوالعربي

واستأنف الفنان هاني رمزي، عرض مسرحيته الجديدة 'أبو العربي'، يوم الجمعة الماضية، على مسرح سينما طيبة بمدينة نصر، وذلك بعد توقف عدة أيام، بحضور والدته وأسرته، وعدد من الفنانين منهم مراد مكرم ومحمود عزب.

وتستكمل عروض مسرحية أبو العربي خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ليكون أولى العروض المسرحية المنتظر عرضها خلال موسم العيد.

مسرحية 'أبو العربي' من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويتولى بطولتها الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، وعدد من الشباب الصاعدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي