اعلان

«مش أنا» يتصدر قائمة إيرادات أفلام السينما في عيد الأضحى

إيرادات السينما المصرية
إيرادات السينما المصرية

يتنافس في دور العرض السينمائي الفترة الراهنة عدد من الأفلام المصرية، خلال موسم عيد الأضحى المبارك الذي يعتبر أبرز المواسم السينمائية، ونرصد في السطور التالية إيرادات الأفلام المتنافسة.

العارف

وتمكن فيلم العارف أمس الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، من تحقيق إيرادات بلغت 5 ملايين و71 ألفًا و882 جنيها، ليحصد إجمالي إيرادات تقدر بنحو 22 مليونا و286 ألفا و365 جنيها.

يذكر أن فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، وظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف.

إيرادات السينما المصرية

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

ونجح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين في حصد إيرادات أمس في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تصل إلى 2 مليون و391 ألفًا و911 جنيها، ليرتفع إجمالي الإيرادات إلى 23 مليونا و389 ألفا و294 جنيها.

يشار إلى أن الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج وائل ولؤي عبدالله، بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، بينهم: شيكو، أحمد فهمي، ومصطفى قمر.

إيرادات السينما المصرية

مش انا

وحقق فيلم 'مش أنا' بطولة تامر حسنى، إيرادات فى ثالث أيام العيد تبلغ مليونًا و886 ألف جنيه، لترتفع إجمالي إيرادات الفيلم إلى 33 مليونًا و759، الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو