اعلان

سمر مرسي: شريهان ساعدتني كثيرًا.. وحققت حلم حياتي بالعمل في كوكو شانيل (صور)

سمر مرسي في كوكو شانيل
سمر مرسي في كوكو شانيل

تبدي الفنانة سمر مرسي، سعادتها البالغة بالعمل مع النجمة الكبيرة شريهان في مسرحية 'كوكو شانيل'، موضحة أن شريهان سبب من أسباب حبها للفن منذ صغرها وأن العمل معها كان بمثابة حلم تحقق، واصفة النجمة الكبيرة بأنها أيقونة تمتلك شغف كبير تجاه الفن والثقافة، بجانب احترامها للجميع في العمل من أكبر لأصغر ممثل، وكانت طوال الوقت حريصة أن يحصل كل فنان على حقه بالكامل حتى يظهر أفضل ما لديه.

وأشارت سمر مرسي في بيان صحفي لها، إلى إن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة، مضيفة 'كنت أشعر بقلق كبير تجاه الشخصية والدور فأنا لم يسبق أن قدمت عمل على خشبه المسرح، و دراستي في أمريكا كانت في الأداء السينمائي فقط إلا أنني شعرت بسعادة كبيرة لحظة عرض المسرحية.

سمر مرسي في كوكو شانيلوأضافت سمر أن ردود الأفعال تصاعدت حولها من أول يوم، حتى بدأت تنهال عليها التهنئة من الجمهور وصناع الفن في مصر واللذان أحبوا العمل وأثنوا على أدائها وعلى رأسهم النجمة شريهان، مؤكدة أنها كانت تعرف أن العمل صعب ولم يسبق أن شاركت في عمل يشبه من قبل إلا أنها كانت على يقين من نجاحه الكبير.

شخصية سمر مرسي في كوكو شانيل

وتكشف سمر أن شخصية 'سيسيل' والتي كانت صديقة 'كوكو شانيل' والتي لعبت دورها شريهان، المقربة التي ظلت ملازمة لها من أول نشأتهما في الملجأ حتى آخر أيامها كانت تحدي كبير وأنها حاولت الحفاظ على الخط الزمني وتفاصيل تطور الشخصية التي بدأت من 1910 حتى 1970، لافتة إلى أنها التزمت بشكل كامل بالنص، بجانب الحفاظ على شخصية 'سيسيل' والتي كانت تابعة ل 'كوكو شانيل' والتي حاولت طوال الوقت أن تحقق 'كوكو' أحلامها في أحداث ثورة في الأزياء والموضة إلي جانب كونها صديقتها الوفية.

سمر مرسي في كوكو شانيل

ولفتت سمر إلى أن شريهان كانت تشجعها طوال الوقت وتساعدها في تحضيرات الشخصية، وتدعمها خاصة وأنها المرة الأولى التي تقف على خشبة المسرح، موجهة الشكر لكل من المخرج هادي الباجوري مخرج العمل علي اختيارها، والعدل جروب اللذان كانا من الأسباب الرئيسية أن يظهر العمل بهذا الشكل الجيد لا سيما انه التعاون الثالث بينهما.

أعمال سمر مرسي المقبلة

وفيما يخص خطواتها المقبلة، تؤكد أنها تتمنى أن تقدم أعمال خيال علمي، وأعمال التشويق مشددة على أنها تحب الأفلام أو أعمال الدراما القصيرة سواء 5 أو 10 حلقات والتي تكون بها دراما مكثفة بعيدة عن المط وتمتع المتفرج أكثر من الأعمال التقليدية.

سمر مرسي في كوكو شانيل

تفاصيل حول مسرحية كوكو شانيل

المسرحية تتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت «شانيل» للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم النجمة شريهان، وهاني عادل، وأيمن قيسون، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وتامر حبيب، وشارك آسر ياسين كضيف شرف، والعديد من النجوم، ومن تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وبرعاية هيئة الترفية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً