اعلان

مش هبكي على ليالي الماضي.. أغنية جديدة للفنان جلال غالي قريبًا (صورة)

جلال غالي
جلال غالي

يستعد المطرب جلال غالي لطرح أحدث أعماله الغنائية على طريقة الفيديو كليب بعنوان 'مش هبكي على ليالي الماضي'.

تفاصيل أغنية وكليب 'مش هبكي على ليالي الماضي'

ومن المقرر أن تأتي أغنية 'مش هبكي على ليالي الماضي' من كلمات الشاعر عمرو هشام الطاروطي وألحان محمد وليد وتوزيع ميدو مزيكا وهندسة صوتية محمد جودة.

جلال غالي

أما الفيديو كليب فهو من إنتاج وإخراج جلال غالى، وتم تصويره بأحد الفنادق الكبرى بمدينة انطاليا التركية - فندق آدم اند إيف - و شارك في الفيديو كليب مجموعة من الموديلز من جنسيات مختلفة من تركيا و روسيا و ايطاليا، ومدير تصوير التركى Sardar Suyun والمخرج المساعد Bugra Hannozatak والاستايلست عبده مرعي، و قامت بتصميم البوستر و -Lyrics Video نوران جمال.

وحرص جلال غالي على ظهور الكليب فى أفضل صورة، وأن يتم إخراج العمل في أحسن جودة ممكنة، كما كشف عن كواليس هذه الأغنية، قائلًا في بيان صحفي له، إن الأغنية مهمة جدا بالنسبة له لأنها تعبر عن موقف شخصي و جرح لن ينساه.

موعد طرح أغنية 'مش هبكي على ليالي الماضي'

ومن المقرر أن يتم طرح كليب 'مش هبكي على ليالي الماضي' على القناة الرسمية للفنان جلال غالي يوم الخميس القادم، كما ستعرض قريبا على جميع القنوات الموسيقية، وتقول كلماتها: 'مش هبكي على ليالي الماضي وفبعدك عني كمان راضي.. حبك كان درس و علمني والوقت معداش على الفاضي.. صدقني بجد بقيت شاطر اتصدى لأي حبيب غادر.. و لا ليل الشوق هيعذبنى و عرفت الحب ده شيء نادر'.

WhatsApp
Telegram