اعلان

بعد تأجيلها بسبب العيد.. الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي الأربعاء المقبل (صور)

انت اطرق بابي
انت اطرق بابي

بعد تأجيل عرضها بسبب عيد الأضحى، ينتظر متابعي المسلسل التركي 'انت اطرق بابي' عرض حلقته الـ26، والتي أجلت إلى يوم الأربعاء المقبل 28 يوليو، وذلك بعد تصدر العمل قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في موسميه، والمذاع عبر فضائية 'فوكس تركيا'.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل 'انت اطرق بابي'

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 تصاعدًا كبيرًا في الأحداثـ من ناحية تطور علاقة إيدا وسركان بشكل كبير ومحاولاتهما تعويض كيراز غياب والدها طيلة سنواتها الخمس، وتعويض سركان عن بعده عن طفلته في سنوات طفولتها الأول مما يحدث تقارب بين ايدا وسركان الذين يحاولوا منح طفلتهم طفولة هادئة سعيدة مع والديها.

انت اطرق بابي

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

ويعرض مسلسل انت اطرق بابي يوم السبت من كل أسبوع على قناة فوكس تركيا التي تبث عبر تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و11843 أفقي 27500، ومنصة 'قصة عشق' الالكترونية، باستثناء هذا الأسبوع الذي ستعرض فيه الحلقة يوم الأربعاء نظرًا لتأجيلها من أجل عيد الأضحى.

انت اطرق بابي

قصة وصناع مسلسل انت اطرق بابي

وتدور قصة المسلسل حول ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!.

انت اطرق بابي

ويقوم ببطولة المسلسل باقة من نجوم الدراما في تركيا مثل هاندا أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل