اعلان

سميرة عبدالعزيز: تعرضت للمعاكسات في بداية دخولي الفن

الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز
الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز

أوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز أن الفنان محمد صبحي هو من أخرجها من حالة الحداد النفسي على رحيل زوجها محفوظ عبدالرحمن، حيث أنها كانت تنوي الاعتزال ولكن 'الورق هو اللي حكم'.

وأضافت عبد العزيز خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج 'الستات مايعرفوش يكدبوا' الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على قناة 'CBC'، أن لديها صديقة لها حاولت أن تهون عليها وأخذتها بالسيارة إلى مسرحية غزل البنات لـ محمد صبحي ودخلت بالفعل وابهرها المسرح حيث كان جميلًا للغاية.

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أنها حيت الفنان محمد صبحي على المسرحية ووجدته يطلب منها أن ينضم إليها في العمل المسرحي الجديد لتوافق فورًا.

وتطرقت سميرة عبد العزيز في حديثها عن علاقة الصداقة القوية بينها وبين سميحة أيوب، وقالت إنها حمتها في بدايتها لأنها حين بدأت دخولها عالم الفن والمسرح كان هناك معاكسة من جانب البعض ولكن سميحة أيوب كانت تمنع ذلك وتجعلها تجلس بجانبها، ومن حينها أصبحت صديقتها.

ولفتت عبد العزيز، إلى أن الفنانة سميحة أيوب كانت تُعيدها إلى المنزل بعد التصوير خاصةً وأنهن من منطقة الزمالك وجيران، مشيرةً إلى أن بين بيتها وبين سميحة أيوب شارع فقط وحتى اليوم يشربن القهوة سويًا.

يشار إلى أن برنامج 'الستات مايعرفوش يكدبوا' يبث من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون