المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عضوية لوسي في نقابتي الممثلين والموسيقيين على صفيح ساخن.. تفاصيل (خاص)

أهل مصر
لوسي
لوسي

أكد الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، على النقابة حريصة على التحقيق في أزمة الفنانة الكبيرة لوسي، بعد أن أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد خروجها في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، وتكرارها لفظًا خارجًا أثناء الغناء والرقص في الحفل.

البحث في أزمة الفنانة لوسي

وقال أبو اليزيد، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اليوم سيتم عقد اجتماعًا مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وسيتم التواصل مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ليتم البحث في أمر الفنانة لوسي وما قالته، ليتم إصدار القرار إذا كانت أخطأت أم لا؟ غدًا الجمعة.

لوسي

وأضاف وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، إلى أن الفنانة لوسي تحمل عضويتي نقابة المهن الموسيقية، والمهن التمثيلية، وتعمل بهما منذ زمن.

لوسي

لوسي ترد على الهجوم عليها

وردت لوسي على الانتقادات ضدها، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر، قائلة: "الموضوع يعود إلى الشهر الماضي وليس هذه الأيام، وكان عبارة عن عيد ميلاد صديق وأنا صعدت على المسرح ولم أقل أي شئ قبيح، ولا أعرف لماذا سموها قبيحة!، أن كان "أهلا وسهلا أو أحلى" كلمات تسمى قبيحة نحذفها من قاموس اللغة العربية".

لوسي

وتابعت لوسي:"أنا ست بحترم الناس أولا وقبل كل ذلك احترم نفسي جداً ولا أقول أي شئ خارج ولا أؤدي أي حركات خارجة عن الآداب العامة في الرقص، وكوني أنني أقول أحلى ناس.. أحلى عيد ميلاد.. أحلى محمد فؤاد، لا أعرف صراحة لماذا انقلبت الدنيا على مثل هذه الكلمات!؟".

لوسي

وأضافت لوسي قائلة: "إذا كانت أحلى كلمة تغضب أحد أو كلمة قبيحة احذفوها من القاموس وأنا لن أقولها وسأقول كلمة أوحش".