المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عصام كاريكا يتهم حمو بيكا بسرقة ألحانه.. والأخير: ختهم من أخويا الكبير (فيديو)

أهل مصر
عصام كاريكا وحمو بيكا
عصام كاريكا وحمو بيكا

عبر الفنان عصام كاريكا عن غضبه الشديد من سرقة مغني المهرجانات حمو بيكا لـ لحنين خاصين به، ووضعهما دون وجه حق على أغنتين له؛ متهمًا إياه على الهواء خلال حلول "بيكا" ضيفًا على قناة "الحدث اليوم".

عصام كريكا يتهم حمو بيكا بسرقة ألحانه

وأضاف عصام كاريكا، خلال مداخلة مع قناة "الحدث اليوم": "اكتشفت أن حمو بيكا سارق لحنين من بتوعي، واحدة بتاعت أغنية البسكلته اللي كنت عاملها للفنان محمد سعد، وتعدي فترة وألاقيه واخد لحن أغنيتي التانية بتاعت بوم بوحه، وبعدها اتواصلت معاه وقالي هشوف.. ولكنه لم يتخذ أي إجراءات".

حمو بيكا يرد على عصام كاريكا

ورد بيكا: "أنا كلمت شركة مزيكا وقالت لي إن الألحان دي بتاعتهم والحقوق الملكية خاصة بيها، فأخدت اللحن من أخويا الكبير ولو عايزني أشيله من على يوتيوب وأعتبرها مش موجودة عينيا ليك".

حمو بيكا يتراجع عن افتتاح مطعمه

وأعلن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تراجعه عن افتتاح مطعمه في مشروع زيد.

وتحدث بيكا في فيديو له عن مشكلة المطعم الذي كان سيفتتحه، لافتا إلى أنه ذهب إلى مشروع زيد لتصوير دعاية لشيء ما هناك، وأعجب بالمكان واتخذ قرارا أن يفتتح مشروعه هناك، لاسيما أنه وجد العديد من أصدقائه يمتلكون مشروعات أيضا.

وأضاف حمو بيكا أنه فوجئ بعدما وقع على عقود الشراء، أن من كان يعتقد أنهم أصدقائه غاضبون من تواجده معهم في نفس المكان ووصل الأمر أن بعضهم تركوا الموقع، مشيرا إلى أنه لن يفتح مشروعه هناك لأنه لا يريد أن يكون سببا في غضب أي شخص أو وقف حاله.

وأشار بيكا إلى أنه بدأ في مشروع جديد بمفرده في مكان آخر، ومعه أشخاص يقفون بجانبه، وطالب جمهوره أن ينتظر مشروعه الجديد باسم "ساندويتش بيكا" وكشف عن توزيع هدايا خاصة للأطفال.