اعلان

دنيا بطمة تثير الجدل دائما.. من الظهور في البانيو شبه عارية إلى المايوه (صور)

كتب : دينا دهب

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤشرات البحث على جوجل مصر وذلك بعد أثارتها للجدل بشكل دائم وخاصًة الفترة الأخيرة بعد ظهورها داخل مسبح بالمايوه الذي أظهر مفاتنها برفقة شقيقتها. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تُغضب دنيا بطمة الجمهور بها، فكان لها عدة مواقف، ولهذا ننشر مشاهد من حياة دنيا بطمة مثيرة للجدل.

مايوه دنيا بطمة

وكانت شقيقة دنيا بطمة نشرت فيديوهات وصور عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهن يرتديان مايوه ويرقصن داخل المسبح مما عرضها لانتقادات لازعة من متابعيها والجمهور الخليجي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر بها دنيا بطمة بالمايوة على السوشيال ميديا، حيث أثارت جدلاً كبيرًا عقب نشرها صورة بالمايوة مثيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الجمهور ينتقدها كثيرًا بسبب هذه الإطلالة ووصفوها بالجريئة. وظهرت دنيا بطمة خلال الصورة وهي تستجم داخل البحر تحت أشعة الشمس، وتلقّت دنيا الكثير من الإنتقادات بسبب صورتها، مما جعل الإنتقادات تطول زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة بهوت شوت وبطن عارية

ومنذ 5 أيام ظهرت دنيا بطمة وهي ترتدي هوت شورت قصير وبلوزة تُظهر بطنها، وهذه الصورة انتقدها متابعيها من تونس والمغرب ومن دول الخليج والدول العربية.

دنيا بطمة بالشورت

وفي شهر ابريل الماضي أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بعدما ظهرت مؤخرًا بشورت ضيق وقصير أظهر أنها ازدادت في الوزن بشكل ملحوظ. ونشرت الفنانة دنيا بطمة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وظهرت دنيا بطمة فيها بشورت قصير أسود وسويت شيرت أبيض اللون.

حبس دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

كانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت، في 30 يوليو 2020، بالسجن 8 أشهرا حبسا نافذا في حق دنيا بطمة، قبل أن تصدر استئنافية مراكش، صباح اليوم الأربعاء، حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة، لتصل المدة السجنية النافذة لـ12 شهرا على خلفية قضية حساب حمزة مون بيبي.

دنيا بطمة عارية في كليب ندمانة

أكتوبر 2019 طرحت خلاله المطربة المغربية دنيا بطمة فيديو كليب أغنيتها الجديدة 'ندمانة' من كلمات وألحان إيهاب أمير، وإخراج زوجها محمد الترك، وتوزيع Roone وذلك منذ ساعات، على القناة الرسمية لشركة الترك للإنتاج الفني على موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب'، واقترب الفيديو كليب على النصف مليون مشاهدة.

وظهرت الفنانة دنيا بطمة داخل بانيو عارية، ولاحظ الجمهور ظهور جزء من جسدها في الفيديو كليب، ووصفه الجمهور المغربي بفيديو كليب إباحي.

WhatsApp
Telegram