اعلان

بطلة فيلم "ريش" الحاصل على جائزة مهرجان كان: "أول مرة أمثل ومتوقعتش إني أنجح" (خاص)

فيلم ريش
فيلم ريش

حققت الفنانة الصاعدة دميانة نصار حنا، نجاحا كبيرا لم يخطر على بالها يوما، بعد فوز فيلم ريش، التي تجسد بطولته في أولى تجاربها التمثيلية، بالجائزة الكبرى في أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي.

فيلم ريش مهرجان كان

وقالت دميانة نصار ابنة قرية البرشا في مركز ملوي بمحافظة المنيا في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن فيلم ريش يعتبر أولى تجاربها التمثيلية، لافتة أن مخرج الفيلم عمر الزهيري هو من اختارها وأخبرها بالدور الذي ستقوم به وكافة التفاصيل الخاصة بالشخصية، وأكدت على أنها أحبت الأمر جدا.

وعن فوز الفيلم بالجائزة الكبرى بمهرجان كان السينمائي قالت دميانة نصار: 'فرحت طبعا، ابني لما قالي الخبر اتفاجئت من الفرحة وبلدي وأهلي وناسي كلهم فرحوا، وابني قالي فيلمك يا ماما نجح وكسر الدنيا في كان وأخد أكبر جائزة'.

وتابعت: 'مكنش فيه أي صعوبات في التصوير ربنا كان واقف معايا في كل المشاهد اللي عملتها.. دوري في الفيلم إني ست تقدر تساعد جوزها وعيالها وبيتها، وتقدر تعمل أي حاجة لازم أأكل عيالي واشربهم وأساعدهم'.

وعن تمثيلها لأول مرة قالت دميانة نصار: 'أنا كنت حابة التمثيل ودايما بتابع الأفلام والمسلسلات، ومتوقعتش إني أنجح ربنا اللي عمل كده و الأستاذ عمر اللي الصراحة ساعدني كتير'.

يشار إلى أن فيلم 'ريش' سيناريو عمر الزهيرى بمشاركة أحمد عامر ويمزج بين الواقع والفانتازيا، حيث يتناول قصة أب يقرر إقامة عيد ميلاد ابنه الأكبر فيحضر ساحراً لتقديم بعض الفقرات المسلية للأطفال، وفي إحدى الفقرات يدخل الأب في صندوق خشبي ليتحول إلى دجاجة، ومع محاولة الساحر إعادته مرة أخرى تفشل الخدعة ويبقى الأب في هيئة دجاجة، وتحاول الام استعادة زوجها من خلال رحلة شاقة تجرب فيها كل الحلول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة