اعلان
اعلان

إسعاد يونس عن آخر لقاء لها مع دلال عبدالعزيز: كأني بشبع من طلتك

الراحلة دلال عبد العزيز
الراحلة دلال عبد العزيز

وجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة حزينة إلى الفنانة دلال عبدالعزيز التي غادرت دنيانا اليوم السبت، بعد صراع مع فيروس كورونا لأكثر من 3 أشهر، عن عمر ناهز 61 عامًا.

وفاة دلال عبد العزيز

ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لها برفقة دلال عبدالعزيز، وعلقت قائلة: 'وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكدة أنك لو خُيرتي، هتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك'.

وتابعت: 'إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟ إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟ قولا وفعلا وشكلا وروحا؟ وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟ اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، استغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن'.إسعاد يونس ودلال عبد العزيز

وأضافت إسعاد يونس: 'كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا و قلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي على سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها علي الأرض بمعاني عمق المحيط.. لا إله إلا الله'.

جنازة دلال عبدالعزيز

وكشف الإعلامي رامي رضوان مكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز بعد أن وافتها المنية صباح اليوم السبت الموافق 7 أغسطس، وكتب رامي رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'لا أراكم الله مكروه في عزيز صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبدالعزيز غدا، بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً