اعلان

منى زكي تتعرض للنقد على موقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة دلال عبدالعزيز

منى زكي
منى زكي
كتب : أهل مصر

واجهت الفنانة مني زكي، العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها 'استوري'، من داخل سيارتها عبر حسابها بتطبيق 'انستجرام'، أثناء استماعها لإحدى أغنيات الفنان محمد حماقي، فى الوقت الذي توفيت فية الفنانه دلال عبد العزيزبعد صراع مع المرض.

وفاة دلال عبد العزيز

وتعرضت الفنانه مني زكي لاتقادات لاذعة من جمهورها لعدم مراعاة حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني، بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، الأمر الذي دفع منى زكي لحذف الـ 'استوري' بعد دقائق من نشرها له.

غ

موعد تشييع جنازة دلال عبد العزيز

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عقب صلاة ظهر اليوم الأحد بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وكان قد نشر الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: 'أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز عانت من فيروس كورونا قبل 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.

WhatsApp
Telegram