المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شريف منير ورامي إمام في وداع دلال عبد العزيز (صور)

أهل مصر
رامي امام
رامي امام

حضر الفنان شريف منير والمخرج رامي إمام إلى مسجد المشير طنطاوي من أجل صلاة الجنازة على صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية ظهر أمس السبت عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 3 أشهر.

جنازة دلال عبد العزيز

ويحضر جنازة دلال عبد العزيز عدد كبير من الفنانين منهم دينا الشربيني وميرفت أمين وسمير صبري ورشوان توفيق، واسعاد يونس وأحمد فهمي وعايدة رياض وغيرهم من الفنانين.

وفاة دلال عبد العزيز

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز صباح أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا منذ نحو أكثر من ثلاثة أسهر ورغم شقاءها منه الا انه سبب لها تليف في الرئتين بعد ذلك.

خروج جثمان دلال عبد العزيز

وخرج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز منذ قليل من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بعد أن توفيت ظهر أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا، وظلت ليلة كاملة في مشرحة المستشفى لتشييع جثمان ظهر اليوم الأحد 8 أغسطس.

ولدت دلال عبد العزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، إكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

ومن ابرز أعمالها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد) ، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

اعلان