اعلان

توزيع مصاحف على المصلين في جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز

شيعت بعد ظهر اليوم جنازة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعد وفاتها أمس السبت عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 3 أشهر، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

وفاة دلال عبد العزيز

ووزعت المصاحف على المصليين والحاضرين في جنازة دلال عبد العزيز، وحضر عدد كبير من الفنانين الجنازة منهم الفنان أشرف زكي ودينا الشربيني ونرمين ماهر وإسعاد يونس وأحمد فهمي وسمير صبري ورشوان توفيق وغيرهم.

توزيع مصاحف في جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

وتدفن الفنانة دلال عبد العزيز في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وهي المقابر التي استقبلت جثمان زوجها الفنان سمير غانم في شهر مايو الماضي.

توزيع مصاحف في جنازة دلال عبد العزيز

ولدت دلال عبد العزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

توزيع مصاحف في جنازة دلال عبد العزيز

ومن أبرز أعمالها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد)، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ملغي لمازيمبي