اعلان

حضور ملحوظ من نجوم الفن في جنازة دلال عبدالعزيز (صور)

جنازة دلال عبد العزيز
جنازة دلال عبد العزيز

حضر الفنان هاني رمزي وأحمد فهمي وزوجته وهنا الزاهد ويوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء في جنازة دلال عبدالعزيز، جنازة دلال عبدالعزيز ومراسم دفنها في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر بعد وفاتها أمس السبت عن عمر ناهز 61 عاما.

وفاة دلال عبدالعزيز

وفارقت الفنانة دلال عبدالعزيز دنيانا، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عامًا، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع معاناتها من إصابتها بفيروس كورونا.

جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبدالعزيز

بداية معاناة دلال عبد العزيز مع المرض جاءت في 30 أبريل 2021، بعدما أُعلنَ عن نقلها إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021.

جنازة دلال عبد العزيز

ولدت دلال عبدالعزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

جنازة دلال عبد العزيز

ومن أبرز أعمالها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد)، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً