اعلان

عمرو عبدالعزيز: حلم سيء جدًا بيتكرر بقاله فترة وخايف أموت (صورة)

الفنان عمرو عبد العزيز
الفنان عمرو عبد العزيز

كشف الفنان عمرو عبد العزيز، عن مروره في الفترة الحالية بظروف صحية غير مستقرة، معبرًا عن خوفه من الموت فجأة، خصوصًا بعدما رأى الكثير من الشباب الذين رحلوا بشكل مفاجئ في الفترة الأخيرة، معبرًا لأصدقائه والمُقربين عن أسفه إذا صدر منه موقف مسيء تجاههم.

عمرو عبد العزيز يعبر عن خوفه من الموت المفاجئ

ونشر عمرو عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، منشورًا كتب فيه: 'نظرًا لعدة أحداث بتحصل ورا بعض.. أولًا حالات الموت المفاجىء اللي حصلت مؤخرًا - اللهم أجرنا جميعًا من موت الغفلة - لكتير من الشباب والكبار اللي ناموا وماصحيوش اللي أعرفهم واللي ماعرفهومش'.

عمرو عبد العزيز

وأضاف: 'هناك حلم سيء جدًا بحلمه بقالي فترة، بيتكرر بنفس تفاصيله على فترات متقطعة.. ولظروفي الصحية غير المستقرة من فترة، واللي لم ولن أتحدث عنها، ولا يعلم أحد شيئًا عنها سوى أهلي والمُقربين جدًا مني.. أرجو من الجميع اللي زعلانين مني سواء بقصد أو بدون قصد أن يسامحوني، ومايزعلوش مني لو كنت أخطأت.. وأكيد أنا اخطأت لأني بني آدم بشر مش ملاك.. وخايف أمشي وحد شايل مني، ولو حته صغنونة كده في قلبه'.

عمرو عبد العزيز في مسرحية أبو العربي

يذكر أن عمرو عبد العزيز شارك خلال الفترة الماضية في مسرحية 'أبو العربي في مهمة مستحيلة' الذي يخوض بطولتها الفنان هاني رمزي، وليلى عز العرب وداليا البحيرى ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم وأحمد فتحى وعدد آخر من الفنانين وهي من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

WhatsApp
Telegram