اعلان

النجوم يدعمون الجزائر في محنة الحرائق.. نادية الجندي: اللهم بردًا وسلامًا (صور)

حرائق الجزائر
حرائق الجزائر

حرص عدد من الفنانين على مساندة الشعب الجزائري في الأحداث المؤسفة التي ألمت بدولتهم الشقيقة، باشتعال الحرائق واجتياحها مناطق عدة في البلاد مأهولة بالسكان، متمنيين لهم دوام الاستقرار، والرحمة لمن فارقونا.

وخلال السطور التالية نرصد بعض الفنانين الذين ساندوا الشعب الجزائري.

نادية الجندي.. اللهم أنزل عليهم بردًا وسلامًا

كتبت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهان 'انستجرام' منشورًا كتبت فيه: '‏اللهم لطفًا بأهلنا في الجزائر اللهم أنزل عليهم برداً وسلاماً وأشملهم برحمتك وأرحم الشهداء وأشفي مرضاهم اللهم آمين.. الجزائر#حرائق_الغابات#نادية_الجندي'.

محمد هنيدي.. ربنا يكون في عون أهل الجزائر

ومن جانبه كتب الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: 'ربنا يكون في عون أهل الجزائر .. ربنا يحميهم ويحفظهم ويرحم كل الأبطال اللي ضحوا بحياتهم واستشهدوا عشان يحموا بلدهم وأهل بلدهم ... ياريت ندعيلهم كلنا'.

عائشة بن أحمد.. كل المواساة

وأعربت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن حزنها الشديد، على ما يمر به الشعب الجزائري، ناشرة صورة للعلم الجزائري، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام: معلقة عليها كاتبة: 'كل المواساة لشعب الجزائر الشقيقة الله يرحم الشهداء الأبطال أحزانكم احزاننا أيها الاشقاء'.

فرح يوسف.. الله يحميكم

كما تضامنت الفنانة السورية فرح يوسف، مع الشعب الجزائري، وكتبت عبر موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' في تغريدة لها :'أهلنا في الجزائر الله يحميكن ويكون معكم ويبعد عنكن الشر والأذى'.

مي كساب.. قلوبنا معكم

وحرصت أيضًا الفنانة مي كساب، على تضامنها مع الشعب الجزائري، ومساندتهم، كاتبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تغريدة: ' اللهم احفظ الجزائر وشعبها قلوبنا معاكم'.

مصرع أكثر من 40 شخصا في حرائق غابات الجزائر

ولقي 42 شخصا على الأقل مصرعهم هم 17 مدنيا و25 عسكريا، جراء حرائق تجتاح شمال الجزائر وخصوصا منطقة القبائل، وفق ما أعلنت السلطات مشيرة إلى أن الحرائق مفتعلة، وأودت الحرائق في الجزائر التي بدأت مساء الإثنين بـ17 مدنيا في تيزي وزو وسطيف، وفق حصيلة جديدة أعلنها مساء رئيس الوزراء أيمن بن عبد الرحمان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة