اعلان

بالبيجامة والشبشب.. صور من عقد قران نيللي كريم تثير سخرية رواد السوشيال ميديا: لسة صاحيين من النوم

عقد قران نيللي كريم
عقد قران نيللي كريم

أقيم اليوم الأربعاء، عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين والفنانين.

وأثارت ملابس معجبي الفنانة نيللي كريم، من نزلاء الفندق الذي حلت فيه هي وزوجها بعد عقد قرانها، والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، سخرية العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث كتبت إحدى صفحات موقع 'فيسبوك'، معلقة على صور أصدقاء نيللي في حفل زفافها: 'هو تقريبا نيللي قالت محدش ييجي لابس حلو'.

وتفاعل العديد من المتابعين مع المنشور، حيث علق أحدهم ساخرا: 'ده كوافير ومساعده بتاعته'، وأضاف آخر: 'دول 2 لسة صاحيين م النوم

ملهاش دعوة بلبس حلو ووحش'، وعلق ثالث: 'بتفتكرني بالإعلان بتاع شيرين في رمضان لنا مكناش فاهمين منها حاجة.. يا عيني دول كمان بيتصورو وهما صاحين من النوم مش عارفين في ايه!'.

ونشرت إحدى الصفحات صورة من الحفل وعلقت قائلة: 'لما تبقى صاحي بالليل تشرب مياه، و تلاقي فرح في الصالون'.

وعلقت إحدى المعلقات قائلة: 'منا والله مستغربة هما جاين بالبيحامات والشباشب ليه!'، وأضاف آخر: 'لما يكون عندكم ضيوف وأمك تقولك اطلع عادى مفيش حد بره'.

حفل زواج نيللي كريم

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً ومقاطع فيديو من عقد قران وزفاف نيللي كريم، وظهرت وهي ترتدي الفستان الأبيض، وظهر زوجها هشام عاشور وهو يرتدي بدلة بيضاء وساعة يد جذبت الأنظار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض