اعلان

عارفة عبد الرسول: الجن يقدم بطريقة جديدة في الإنس والنمس وهذا موعد عرض الآنسة فرح الجزء الجديد (خاص)

تتابع الفنانة عارفة عبد الرسول تصدر فيلمها الجديد الإنس والنمس قائمة ايرادات السينما المصرية على باقي الأفلام المعروضة. وذلك بجانب تصوير الأجزاء الجديدة من مسلسلها الأنسة فرح.

عارفة عبد الرسول في فيلم الإنس والنمس

قالت الفنانة عارفة عبد الرسول في تصريحاتها لـ 'أهل مصر': 'كواليس فيلم الإنس والنمس رائعة جدًا، والعمل مع الفنان محمد هنيدي ممتع، ودائمًا نحن جالسين سويًا نضحك ولا توجد أي مشاكل'.

تابعت كلامها: 'الذي حمسني للمشاركة في الفيلم أنهم قالوا لي أن الفيلم مع المخرج شريف عرفة، وقتها لم اتردد وقبلت بالدور دون أن أعلم أنه رعب أو ما هي قصته، ولكنني وافقت فورًا'.

وعن أن اسم فيلم الإنس والنمس، قريب من اسم فيلم الإنس والجن، قالت عارفة عبد الرسول أن المخرج شريف عرفة يقدم الجن بطريقة جديدة من خلال الفيلم.

موعد عرض مسلسل الأنسة فرح الجزء الجديد

وكشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن موعد عرض الجزء الجديد من مسلسل الأنسة فرح، وقالت: 'نحن نصور الأن الجزء الرابع والخامس من مسلسل الأنسة فرح، ومن المقرر أن يُعرض في شهر أكتوبر المقبل'.

فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداث فيلم الانس والنمس في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين. العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ويتولى بطولة الفيلم الفنان محمد هنيدي بجانب كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

مسلسل الأنسة فرح

مسلسل الانسة فرح من بطولة مجموعة من ألمع النجوم كـ أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram