المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الجمهور يهاجم نيللي كريم بسبب دلال عبدالعزيز.. وهالة صدقي تدافع عنها (صور)

أهل مصر
هالة صدقي ونيللي كريم
هالة صدقي ونيللي كريم

حرصت الفنانة هالة صدقي، على مدافعتها عن الفنانة نيللي كريم، التي احتفلت بزواجها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، أمس الأربعاء، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي بحضور نجوم الفن، من بينهم الفنانين أحمد السقا وعمرو دياب ولبلبة ومحمد فراج وبسنت شوقي وغيرهم.

هالة صدقي تهنئ نيللي كريم بزواجها.. والجمهور يهاجمها

وكتب عدد كبير من تابعي الفنانة هالة صدقي، تعليقات مهاجمين فيها نيللي كريم؛ لإقامتها حفل زفاف، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بيومين فقط، وذلك على منشور هالة عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" والذي هنأت فيه نيللي.

هالة صدقي ونيللي كريم

وكتبت: ""زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق".

هالة صدقي تدافع عن نيللي كريم

وردت هالة صدقى مهاجمين نيللي كريم في خاصية التعليقات، كاتبة: "نيللي لا تعرفهم على المستوى الشخصي ولا تعاملت معاها ولا مع بناتها"، وردت على أخرى: "حضرتك متعرفيش ظروف الناس فبلاش تحكمي بسرعة".

حفل زفاف نيللي كريم

وظهر الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور، في مقطع فيديو من حفل زفافهما وهما يرقصان على أغنية النار قايدة، التي غناها شقيق العريس رامي عاشور لاعب الاسكواش السابق.

إطلالة زفاف نيللي كريم

وظهرت نيللي كريم في زفافها وهي ترتدي الفستان الأبيض، وظهر زوجها هشام عاشور وهو يرتدي بدلة بيضاء، و يغني في حفل زفاف نيللي كريم رامي عاشور شقيق العريس هشام عاشور ولاعب الاسكواش السابق والمطرب الحالي الذي اتجه للغناء بعد اعتزاله.

نيللي كريم تؤجل زفافها 3 أيام حدادًا على رحيل دلال عبد العزيز

وكانت نيللي كريم أجلت حفل زفافها منذ ثلاثة أيام حدادا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وتعد تلك هي الزيجة الثالثة للفنانة نيللي كريم، إذ جاء زواجها الأول وهي في عامها الـ16، بينما كانت المرة الثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (0-0) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| الكاميرون يضيع الأول