اعلان
اعلان

ريهام عبدالغفور تهنئ نيللي كريم وهشام عاشور بزواجهما: ربنا يهنيكم (صور)

زفاف نيللي كريم
زفاف نيللي كريم

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على تهنئتها للفنانة نيللي كريم، بزواجها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، والذي احتفلت به أمس الأربعاء، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي بحضور نجوم الفن، من بينهم الفنانين أحمد السقا وعمرو دياب ولبلبة ومحمد فراج وبسنت شوقي وغيرهم.

ريهام عبدالغفور تهنئ نيللي كريم بزفافها

ونشرت ريهام عبد الغفور، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' صور لها برفقة نيللي كريم وهشام عاشور من حفل الزفاف، والذي ظهرت فيه بفستان أحمر اللون، وكتبت عليها: 'ألف مبروك يا حبيبة قلبي.. ربنا يسعدكم ويهنيكم يارب'.زفاف نيللي كريم

حفل زفاف نيللي كريم

وظهر الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور، في مقطع فيديو من حفل زفافهما وهما يرقصان على أغنية النار قايدة، التي غناها شقيق العريس رامي عاشور لاعب الاسكواش السابق.

زفاف نيللي كريم

إطلالة زفاف نيللي كريم

وظهرت نيللي كريم في زفافها وهي ترتدي الفستان الأبيض، وظهر زوجها هشام عاشور وهو يرتدي بدلة بيضاء، و يغني في حفل زفاف نيللي كريم رامي عاشور شقيق العريس هشام عاشور ولاعب الاسكواش السابق والمطرب الحالي الذي اتجه للغناء بعد اعتزاله.

نيللي كريم تؤجل زفافها 3 أيام حدادًا على رحيل دلال عبد العزيز

وكانت نيللي كريم أجلت حفل زفافها منذ ثلاثة أيام حدادا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وتعد تلك هي الزيجة الثالثة للفنانة نيللي كريم، إذ جاء زواجها الأول وهي في عامها الـ16، بينما كانت المرة الثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل