اعلان

بعد جلسة تامر حسني "وعد فأوفى".. دياب ينجح في فسخ عقده مع نصر محروس وديًا (فيديو)

 دياب ونصر محروس
دياب ونصر محروس

أعلن الفنان دياب، عن انتهاء تعاقده مع المنتج نصر محروس رسميًا، بعدما اتفقا الإثنين على فسخ العقد بينهما وديًا، مشيرًا إلى أن صاحب شركة 'فري ميوزك' أوفى بوعوده معه.

دياب ينجح في فسخ عقده مع نصر محروس وديًا

ونشر 'دياب' عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' فيديو جمعه بنصر محروس، صاحب شركة 'فري ميوزك' المنتجة له، قال فيه إن 'محروس' أوفى بوعده له بمنحه كافة المخالصات لإنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، بعد مبادرة الصلح التي قدمها الفنان تامر حسني لحل الخلافات بينهما.

وأكد دياب، على أن نصر محروس، وعد فأوفى، بعد الوعد الذي قطعه له في جلسة الصلح التي عقدها تامر حسني معهما، مشيرًا إلى أنه حصل على مخالصة من نصر بعدم وجود أي ألتزامات تجاهه، ولكن سيظل حق نصر محروس عليه باقي حتى نهاية عمره.

وكان نجح الفنان تامر حسني في إزالة الخلاف الذي وقع بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس؛ والذي ظهر على الساحة خلال الأيام القليلة الماضية وأصبح حديثا للسوشيال ميديا.

تامر حسني يتدخل في الخلاف بين دياب ونصر محروس

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، معلنا إنهاء الخلاف بين الطرفين، معلقا: 'الحمد لله ربنا قدرني اكون سبب في صلح اخويا و حبيبي دياب على اخويا الكبير المنتج اللي قدمني و قدم اجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، وتم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفته حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده شكراً أستاذ نصر شكراً انك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لإنه شاب ولسه في أول حياته، كل الشكر استاذ نصر محروس'.

المطرب دياب ونصر محروس

وأكد نصر محروس، أنه يعتبر المطرب دياب أحد المقربين للعائلة، متمنيا له التوفيق والخير فيما هو قادم، مشيرا إلى أن سبب الخلاف هو خروج الأزمة إلى العلن أمام السوشيال ميديا، معلنا إنهاء الأزمة بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر