اعلان

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "حب بالصدفة" (صور)

حب بالصدفة
حب بالصدفة

عُرضت مساء أمس الخميس، الحلقة السابعة من مسلسل 'حب بالصدفة'، والتي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيق الـ6 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث في عالمين شمال وجيفان.

مسلسل حب بالصدفة الحلقة 7

وتدور أحداث مسلسل حب بالصدفة الحلقة 7 حول أثنين من عالمين مختلفين، الأول جيفان، والثانية شمال، زوجة مسلمة ومتزوجة، كل منهما تم خيانته من أزواجهم، في حادث طريق مات كل من زوج زويا وزوجة أديتيا، ومع الوقت تم الكشف عن وجود علاقة حب بينهم قبل وفاتهم، كل شيء يوضح أن أزواجهم كانوا على علاقة ببعضهم محرمة.

حب بالصدفة

أديتيا أصبح غاضبا وحزين جداً، أما زويا لم تصدق أن زوجها خانها، وبدأت بالاهتمام بشركة زوجها 'ياش' و تفاجأت بأن أديتيا شريك معا في الشركة بسبب زوجته 'بوجا' التي كانت تستثمر أموالها فيها، كما يتم إرسال أوراق خاصة بالطلاق لكل منهما التي تم العمل عليها قبل وفاتهم، وتتوالى أحداث مسلسل حب بالصدفة بطريقة شيقة.

قصة مسلسل حب بالصدفة

وتدور أحداث مسلسل 'حب بالصدفة' حول دراما رومانسيه، بين الثنائي 'شمال وجيفان'، الأولى التي تحلم بالسعادة عبر زواجها من الرجل الذي تحبه بعد انتهاء جامعتها، وجيفان هو الابن الوسيم لعائلة ثرية من غازي عنتاب، ويتقاطع طريق جيفان وشمال بعد تعرضهم لحادث ليقررا فتح صفحة جديدة.

حب بالصدفة

مواعيد عرض مسلسل حب بالصدفة وأبطاله

ويعرض مسلسل 'حب بالصدفة'، كل يوم خميس على قناة STAR TV، ويتم نقل الحلقة بعدها مباشرةً عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، والمسلسل بطولة الفنانين: سودا زلال جولير، أوميت كاناتار جيلار، سعدي جليل جينغير، يوراك تمدوغان، سروت باندور، اوغور شافوش، علي حيدر تشاتال تيبي، اويكو جندانادام، سيلين ايشيك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض